الخميس، 24 يونيو 2010

لماذا هذة المدونة!

تحياتي لكم اولا
باختصار شديد لقد جمعت خبرات كبيرة في الحياة رغم سني الصغير
اكتشفت ان العالم قاسي جدا جدا ولا مجال بة للرحمة وتعلمت الكثير من امور عدة
مثلا:
كنت العب بلاي ستيشن مع اصحابي وكنت متفوق ولجأ صديقي لكسر اللاعب بفريقي حتي يعطلني واستمر بهذا اللعب القذر وانا ارفض العب مثلة ولكنة في النهاية انتصر... نعم
المثير ان اصحابي الاخرين لم يهتموا بطريقة لعبة القذرة تلك واهتموا فقط انة انتصر ومع مرور الايام كان الكل يسخر مني باعتباري المهزوم ولم يهتم احدا انني انهزمت بشرف فتيقنت ان علي الفوز بأي طريقة ممكنة ما دام الاخرون قذرون فلتخوضن معركة متوازنة ولتلعب معهم باللغة التي يعرفونها فقط فهذا المهم ان تكسب وبعدها صدقوني لن يهتم احد بطريقة فوزك
والكثير من امور الحياة
فقد كنت اجامل اصحابي واضغط علي نفسي من اجلهم ولكن لا يمكن ارضاء الكل مهما فعلت وعند اول اختبار لن يترددوا في التضحية بك
كنت امين في مقابلة عمل وابلغتهم انني سوف اتركهم لو توفر لي عمل افضل في مجالي فتم رفضي
اكتشفت اننا كشرقيون سلبيون ونريد من الله ان يفعل كل شي واي خطا وغباء نقع فية لا نهتم بأعتبار الله سوف يعالج الامر وهكذا بسلبية لا نفكر او نتحرك ونترك الامر بغباء تام ونكون سعداء ما دام الامر في يد الله الذي غالبا ما لا يفعل شي!
من الغباء ان نهتم بالاخرين لانهم هم ايضا سيهتموا لانفسهم فهل تقضي علي نفسك من هم؟!!
الافضل ان تكون صارم قاسي وسوف تري النتائج سوف يحترمونك ويهابونك ويريدون ارضائك
نعم ان البشر ليسوا الا حيوانات
وذات يوم قرأت مقولات لنيتشة عن ارادة القوة وتمجيد القوة والسلطة والبقاء للاصلح فقط ومع حبي لهتلر القديم وجدت ان هتلر من مؤيدي افكارة
وسرعان ما وقع في يدي كتاب اصل الانواع لداروين وبة وجدت صراع الحيوانات من القديم لليوم وتطورهم ووجدت الصراع القاسي الدامي وكيف ان الكثير من الحيوانات انقرضت لانها لم تصلح وكانت ضعيفة ولم تتأقلم وتتناسب مع التغيرات ووجدت حيوانات عديدة وحشرات وطيور انقرضت لانها كانت اضعف من اللازم او ظنت ان الحياة رحيمة
وطبقت الامر علي البشر وتاريخهم ووجدت تطابق ذهل وتام
كيف اباد الاسبان هنود الامريكتين واستولوا علي اراضي شاسعة ضخمة تعادل قارة ونصف! وثروات طائلة
السبب انهم كانوا يصلحون وفعلوا حقهم الطبيعي في قهر الضعيف الذي لا يصلح
والقضاء علي البيزنطيين واندثار قبائل الهون وغيرهم كثيرا
الحل الاخير
هو شعار خطة هتلر للقضاء علي اليهود
اري ان حل البشرية هو بالقضاء علي من لا يصلحون لترك المجال لحياة افضل للاشخاص الافضل والارقي
مثلا المرضي امراض لا شفاء منها اليس من القسوة تركهم احياء
قسوة لهم تركهم بلا امل وبلا علاج ويأكلون اكلنا ويشربون ماءنا ويقللون مصادر الحياة لنا
المصابين بتخلفات عقلية او امراض عقلية يجب ان يتم منعهم من التزاوج لان اخر شي نحتاجة هو جيل من المتخلفين والمصابين بامراض شديدة فنح لا نريد سوي جيل من الاصحاء الاقوياء
وللحديث بقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق